
احتفل تلاميذ المدرسة الابتدائية ابن الهيثم يوم الاربعاء 22 أبريل 2026 باليوم العالمي للارض تحت شعار: الكوكب ضد البلاستيك في أجواء تربوية متميزة عرف تنظيم مسابقة "احسن أصيص" التي تميزت بمشاركة ازيد من 140 مشاركا ومشاركة كما عرف توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية على المتميزين

