المؤسسات التعليمية بالمغرب

مجموعة مدارس المعمل

تقارير الأنشطة التربوية

معلومات المؤسسة

السلك: الابتدائي
نوعها: مجموعة مدارس
رمزها: 46111P10
مجموع الأعضاء: 3
تسجيل عضوية في المؤسسة

العضو الأكثر نشاطا على مستوى المؤسسة

الاسم: محمد ازوض
الصفة: مدرس
مسجل يوم: 2018-01-21
مجموع النقط: 0.25

إعلانات

نص التقرير:
عقد اجتماع مجالس المؤسسة
من طرف: محمد ازوض
يـــــــــوم: 21 - 01 - 18 | القـراءات: 230

انعقد يومه السبت 20/1/2018 بمقر بمجموعة مدارس المعمل مديرية الحوز اجتماعا لمجالس المؤسسة تحت إدارة السيد رئيس المؤسسة المكلف وبحضور جميع الاطر التربوية والادارية العاملة بالمؤسسة وكان جدول الاجتماع محددا في النقاط التالية:

1- مناقشة حصيلة التنائج الدراسية للاسدوس الاول

2- اشغال مجالس المؤسسة.

في بداية الاجتماع رحب السيد المدير بالأطر التربوية وشكرها على تلبية الدعوة كما نوه بالمجهودات القيمة التي بذلت  من أجل إنجاح الدخول المدرسي وتجاوز المعيقات من أجل تيسير العملية التعليمية وبلوغها الاهداف المسطرة، كما لم يفته ان يشكر كل من ساهم في إنجاح محطة الامتحان الموحد على صعيد المؤسسة التي مرت في أحسن الظروف . بعد ذلك جرد الحصيلة الاجمالية لنتائج المراقبة المستمرة والامتحان الموحد للاسدوس الاول والتي كانت في مجملها إيجابية فقد تجاوزت نسبة النجاج 80 في المئة. كما أكد جميع المتدخلين على ضرورة بذل مجهودات إضافية من أجل تحسين المستوى الدراسي للمتعلمين وتعزيز مكتسباتهم لامتلاك الكفايات اللازمة ليتمكنوا من مواصلة مشوارهم الدراسي بكل يسر.

بعد استراحة شاي بدات اشغال المجالس التعليمية ومجالس الاقسام والتي كانت مهمتها جرد الحصيلة الاجمالية للاسدوس الاول: النجاحات والاخفاقات المعيقات وسبل تجاوزها الاقتراحات الهادفة لمعالجة الخلل على مستوى النتائج المحصلة  على صعيد المؤسسة .وقد تم رفع تقارير مفصلة ودقيقة لكل مستوى على حدة ولكل مادة من المواد الاساسية المدرسة من اجل الاستثمار والتوجيه لكل من المجلس التربوي ومجلس التدبير لاتخاذ الاجراءات المناسبة والفعالة من اجل تحقيق نتائج جيدة وتحقيق الاهداف المسطرة.

وفي الاخير شكر السيد المدير مجهودات الاطر التربوية التي ابانت عن امتلاكها لحس المسئولية وغيرتها على إنجاح العملية التعليمية التعلمية والسير بها نحو المستوى المنشود وتمنى للجميع عطلة سعيدة.

محمد أزوض


تقييم:

2

0

مشاركة:





التعليق على التقرير عبر فيس بوك:

التعليق على التقرير في الموقع:
...........................................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

المهنة أو المهمة:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة

فكرة وتصميم وبرمجة الموقع: أحمد زربوحي
للتواصل: e-mail: etenma@gmail.com