المؤسسات التعليمية بالمغرب

مجموعة مدارس الدريوكات

تقارير الأنشطة التربوية

معلومات المؤسسة

السلك: الابتدائي
نوعها: مجموعة مدارس
مجموع الأعضاء: 1
تسجيل عضوية في المؤسسة
خريطة موجهة

العضو الأكثر نشاطا على مستوى المؤسسة

الاسم: المصطفى زوبير
الصفة: التدريس
مسجل يوم: 2010-09-15
مجموع النقط: 12.6

إعلانات

نص التقرير:
شراكة
يـــــــــوم: 11 - 10 - 11 | القـراءات: 1081

استرشادا بالتوجيهات الملكية الواردة في خطاب العرش 30/07/2003 والتي تدعوالى خلق اليات للتعاون بين المجتمع المدني والمؤسسات العمومية ، وتفعيلا للمقتضيات الواردة في المذكرة الوزارية 10/07/2003 حول تفعيل أدوار الحياة المدرسية ،عملت م/م الدريوكات على عقد شراكة مع جمعية الدريوكات للتنمية وبتعاون مع جمعية ( art souk ) وبدعم فعال من جمعية (brin de soleil)الفرنسية.هذه الشراكة التي أثمرت في هذه السنة بحمد الله على توزيع 20 دراجة هوائية على التلاميذ الذين يسكنون بعيدا عن المؤسسة والمقدمة من طرف الجمعيات السالفة الذكر ، بالاضافة الى اغناء الخزانة بمجموعة من القصص وكتب الأطفال وأوراق الرسم وصباغات وشيتات.وتجدر الاشارة الى أن نفس الجمعيات كانت قد قامت في وقت سابق بتزويد المؤسسة بصهريج للماء وتغطية تكاليف لصباغة الواجهة وتزليج سقف قسم متضرر( انظر البوم الصور ) . ومن خلال هذا المنبر يتشرف أطرهذه المؤسسة وتلاميذها وجمعية اباء وأولياء التلاميذ بتثمين هذه المجهودات الجبارة و بتقديم أزكى عبارات الشكر والتقدير لجمعية الدريوكات للتنمية وجمعية (art souk ) وجمعية(brin de soleil)على هذه الالتفاتة. ونثمن روح المسؤولية والمواطنة التي تتمتع بها هذه الجمعية(جمعية الدريوكات للتنمية) وذلك ليس بعزيز على جمعية اتخذت من التنمية مجالا للاشتغال حتى تساهم في النهوض بتنمية منطقة الدريوكات التي تنشط فيها. كما أدعو كل الأطراف للعمل بنفس روح المسؤوليةعلى شحن همم جميع المسؤولين و الفاعلين والمتدخلين و الشركاء لتحقيق مشروعنا المحلي المستقبلي و المتمثل في خلق روض للأطفال بمركزية م/م الدريوكات وذلك تحقيقا للرفع من الجودة المنشودة ودعما لتحقيق مشروعنا الحالي "نجاح مدرسة النجاح".


تقييم:

0

0

مشاركة رابط الصفحة:


التعليق على التقرير عبر فيس بوك:

التعليق على التقرير في الموقع:
محمد نجيب بن بوعزة | مدير ثانوية رأس العين الاعدادية | 11/10/11
تحية طيبةللاطر الادارية والتربوية بمم الدريوكات
باسم أعضاء جمعية آباء وأولياء تلاميذهذه المجموعةوأعضاء جمعيةالدريوكات للتنميةوباسم جميع السكان نتقدم لجميع الأطر العاملة بهذه المجموعةبجزيل الشكرعلى هذه البادرة الطيبة.
لقد لمسنا دائما فيكم أطر ادارية وتربويةتقدير المسؤوليةوالايمان بما يسمى بالتقييم الخارجي والذي أصبحت التوجهات الحديثةفي مجال التربية والتكوين تعتمد عليه.
فأنتم دائما آذان صاغيةوقلوب دافئة وأعين متبصرةلجميع تلاميذ هذه المجموعة.
ننوه بعملكم الصالح ونعتز بالعمل مع أطر مثلكم ونحن دائما بجانبكم خدمة للوطن العزيز.والله ولي التوفيق

...........................................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

المهنة أو المهمة:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة

فكرة وتصميم وبرمجة الموقع: أحمد زربوحي
للتواصل: e-mail: etenma@gmail.com