السلام عليكم اعانكم الله اطرا وتلاميذ وتحية خاصة للاستاذ والمربي والاخ القرشي الحسين ---------- تلميذ -
1994
عبد الكبير | 21/05/12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية لكل الاطر العاملين بالمؤسسة ولكل التلاميذ. وتحية خاصة لمحمد أزكاغ. وفقكم الله لما فيه الخير... ---------- أستاذ -
2005